الارشيف / كرة قدم

جماهير سانتوس تحتشد لاستقبال مدربه الجديد سامباولي

  • 1/2
  • 2/2

خورخي سامباولي

جدة - بواسطة خورخي سامباولي

احتشد المئات من جماهير سانتوس البرازيلي في مطار جوارولوس الدولي بمدينة ساو باولو، لاستقبال الأرجنتيني خورخي سامباولي المدرب الجديد للفريق، قبل بدء مهمته الرسمية. 

سامباولي مديرا فنيا لسانتوس البرازيلي

وسُمِعت هتافات المئات من جماهير "البلانكي نيجرا" التي كانت موجودة أمام المطار، والتي كان أبرزها "لقد وصل سامباولي".

ومن المنتظر أن يوقع المدرب الأرجنتيني (الاثنين) العقود الرسمية ليبدأ تجربته الأولى داخل الملاعب البرازيلية، علاوة على التعرف عن كثب على منشآت النادي الذي لعبت بين صفوفه أسماء من العيار الثقيل أبرزهم بيليه وروبينيو ونيمار دا سيلفا.

وكان المدرب السابق لمنتخبي الأرجنتين وتشيلي توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة النادي البرازيلي لقيادة الفريق الأول بدءا من الموسم المقبل الذي ينطلق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

خورخي سامباولي

وكان رئيس النادي، جوزيه كارلوس بيريس، قد أكد الخميس الماضي اتفاق النادي رسميا مع سامباولي، موضحا "سانتوس مثال للمواهب الشابة وكرة القدم الهجومية والسحر التاريخي الفريد، ولقيادة الفريق ليس هناك أفضل من مدرب لديه خبرة دولية وأفكار جديدة".

وقاد سامباولي (58 عاما) منتخب الأرجنتين في كأس العالم الأخيرة بروسيا والتي خرج منه من ثمن النهائي أمام فرنسا البطل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جماهير سانتوس تحتشد لاستقبال مدربه الجديد سامباولي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد