الارشيف / كرة قدم

زيدان وبوتشيتينو الأقرب لخلافة مورينيو ومانشستر يونايتد يتردد بشأن إقالته

القاهرة - كاريمان السيد - يواجه مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه " مستقبلًا غامضًا في النادي الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السيئة هذا الموسم.

ويرتبط المدرب البرتغالي بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الحالي بسبب النتائج والعروض السيئة للفريق.

مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 26 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن إدارة مانشستر لا تنوي الاستغناء عن خدمات "مورينيو" رغم تلقي الفريق هزيمة جديدة وذلك أمس الأول أمام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورغم ذلك، فإن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت أن هناك مرشحين محتملين لخلافة "مورينيو" في مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن الأول هو مدرب السابق "زين الدين زيدان" والثاني هو مدرب توتنهام الحالي "ماوريسيو بوتشيتينو".

وأوضحت أن هناك خيار آخر وهو "مايكل كاريك" مساعد "مورينيو".

المشكلة تتمثل في الهزة الاقتصادية التي ستتعرض لها إدارة مانشستر حال إقالة "مورينيو" حيث سيضطر النادي إلى دفع 18 مليون جنيه إسترليني حال التخلص منه.

وسيرتفع ذلك المبلغ إلى 22.5 مليون جنيه إسترليني إذا تم ذلك الأمر ومانشستر مازال يتنافس في دوري الأبطال أو تواجد في إحدى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زيدان وبوتشيتينو الأقرب لخلافة مورينيو ومانشستر يونايتد يتردد بشأن إقالته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد