الارشيف / كرة قدم

عادل مصطفى عن مشادة معلول وصالح جمعة: هذا ما تربينا عليه في الأهلي

القاهرة - كاريمان السيد - علق عادل مصطفى المدرب المساعد المؤقت بالنادي الأهلي على مشادة لاعبي الفريق صالح جمعة والتونسي علي معلول التي وقعت في مران مستبعدي مباراة النجوم الذي أقيم اليوم على ملعب مختار تتش.

وانتصر الأهلي على النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري.

وقال عادل مصطفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "جيمع اللاعبين يرغبون في الفوز خلال التقسيمة وهذا ما تربينا عليه داخل الأهلي، لذلك حدث احتكاك عادي جدًا وفوجئت بما تردد إعلاميًا عن فرض خصومات وخناقة بين اللاعبين".

وأضاف: "صالح جمعة ملتزم جدًا منذ عودته للتدريبات وهو يحترم علي معلول جدًا، الناس يحبون أن يهولوا من الأمور، وكل يوجد فيها عنف وحماس".

واختتم بالحديث عن احتفال مؤمن زكريا أجاب: "هو لاعب كبير من ذوي الخبرات العالية في مصر، وأتمنى يعود أفضل من الأول، ومسألة تطبيق خصم عليه شيء إداري ويخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة".

وكان مؤمن زكريا قد خلع قميص الأهلي وألقاه أرضًا أثناء احتفاله بهدفه في مرمى النجوم.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عادل مصطفى عن مشادة معلول وصالح جمعة: هذا ما تربينا عليه في الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد