الارشيف / كرة قدم

ميدو: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي في يناير

  • 1/2
  • 2/2

محمد عواد

جدة - بواسطة محمد عواد

أكد أحمد حسام "ميدو"، المستشار الفني لنادي الوحدة السعودي والمدير الفني المؤقت للفريق، عدم رحيل الحارس محمد عواد، سواء للأهلي أو ، مشيرا إلى أنه من المبكر الحديث عن صفقات يناير/كانون الثاني.

وأعلن نادي الوحدة تعيين المصري أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً مؤقتاً للفريق، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، فضلاً عن توليه منصب المستشار الفني للنادي حتى نهاية الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية "رحيل عواد عن صفوف الوحدة في شهر يناير/كانون الثاني غير مطروح، هو باقٍ مع الفريق، عواد من الأعمدة الأساسية للفريق وأحد أفضل الحراس في الدوري السعودي هذا الموسم".

d6651734d3.jpg

وتابع "سوف نعمل على شراء عقد عواد من الإسماعيلي بنهاية الموسم، نتمنى أن يتألق معنا ويصبح أفضل حتى تقوم الإدارة بالإيفاء بطلبات النادي الإسماعيلي والتي لن تكون سهلة".

ويتصارع قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على التعاقد مع محمد عواد المعار من صفوف الإسماعيلي للوحدة السعودي لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وأتم "من المبكر الحديث عن صفقات يناير بالنسبة لفريق الوحدة، هناك فترة سيتم تقييم اللاعبين فيها، وأمامهم فرصة لإثبات جدارتهم فهم لاعبون مميزون، والوحدة من الأندية المستقرة ماديا في السعودية".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميدو: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي في يناير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم