الارشيف / كرة قدم

ميدو يكشف كواليس تعيينه في الوحدة السعودي

جدة - بواسطة أحمد حسام "ميدو"

أكد أحمد حسام "ميدو" المستشار الفني الجديد لنادي الوحدة السعودي والمدير الفني المؤقت للفريق، أنه يمتلك القدرة على توحيد صف الفريق في الأيام المقبلة، وذلك قبل مواجهة الفيصلي الخميس المقبل، بالجولة الـ١٤ من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان". 

وأعلن نادي الوحدة تعيين المصري أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً مؤقتاً للفريق، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، فضلاً عن توليه منصب المستشار الفني للنادي حتى نهاية الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "لدي علاقات جيدة بحاتم خيمي رئيس نادي الوحدة ونائبه في الفترة الأخيرة، وأعتقد أن إدارة النادي نجحت في تكوين فريق مميز وهو صاعد حديثا للدوري السعودي، ولولا سوء التوفيق في بعض المباريات لكان وضع الفريق أفضل". 

وتابع: "قبل بداية الموسم في السعودية، عرض علي مسؤولو الوحدة تولي منصب المستشار الفني للنادي، وقمت برفض الأمر، لكن بعد معرفتي برئيس النادي ونائبه جيدا، ومشاهدتي للفريق على أرض الواقع، وافقت على تولي المهمة". 

وأضاف: "بعد رحيل المدير الفني للوحدة، وافقت على تولي منصب المدرب بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال المرحلة المقبلة، لن أصبح مديرا فنيا دائما، وهذا اتفاقي مع إدارة الوحدة". 

وأكمل: "لدي مهمة محددة في الوقت الحالي، وهي أولا إعادة نتائج الفريق الجيدة في المباريات المقبلة، وثانيا تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا ونفسيا للمدير الفني الجديد حتى يتولى المسؤولية والفريق في موقف جيد".

وأتم: "لدي يقين بقدرات جميع اللاعبين بالفريق، الوحدة يمتلك لاعبين أصحاب مستوى مميز، أستطيع توحيد الفريق في هذا الوقت القصير قبل مباراة الفيصلي، مسيرتي معهم تبدأ خلال ساعات". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميدو يكشف كواليس تعيينه في الوحدة السعودي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم