الارشيف / كرة قدم

بالفيديو – أبو العلا لـ رياضة 365: من الأفضل عدم عودة رمضان صبحي لمصر.. انظروا لصلاح

يؤمن محمد أبو العلا لاعب السابق أنه من الأفضل لرمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي عدم العودة إلى مصر والاستمرار في التجربة الاحترافية.

ويعاني رمضان من قلة مشاركاته مع هدرسفيلد الذي انضم له مطلع الموسم الجاري إذ إنه خاض 75 دقيقة خلال أربع مباريات فقط طوال الموسم الحالي.

وتحدث أبو العلا لـ رياضة 365 قائلا :"رمضان لايزال صغيرا فهو تحت 23 عاما ويلعب في المنتخب الأوليمبي، ستكون خسارة كبيرة إن حكمنا على تجربته الاحترافية مبكرا".

وواصل "رأينا ذهب إلى ولم ينجح وانضم لفريق آخر ونجح وأصبح قويا جدا، حتى لو انتقال رمضان لدوري أقل من الدوري الإنجليزي فهو أمر سوف يساعده على النضوج والمشاركة بشكل أكبر لاكتساب حساسية المباريات".

وشدد أبو العلا "من مصلحة الكرة المصرية ورمضان صبحي أن يظل في الخارج لو نظرنا من زاوية صغيرة فإن عودة المحترفين لمصر أمر ليس جيدا".

وعن رغبة الأهلي في استعادته قال: "أعتقد أن الأمر فيه مصلحة للأهلي بكل تأكيد ولكن ليس في مصلحة رمضان، هناك بدائل على المستوى المحلي تستطيع تعويضه وهو يكمل تجربته الاحترافية".

اقرأ أيضا

الرابع على التوالي.. الأهلي يهزم النجوم ويواصل تسلق جدول الدوري

مؤمن: سيأتي وقت الكشف عن كل شيء.. والدي "صدق الشائعات" ومتعب سبب هدفي

أرقام رياضة 365 – ناصر ماهر دينامو في كل مكان أمام النجوم

قرعة - الاتحاد يصطدم بالهلال السعودي.. ومواجهة مغربية تونسية

عبد الحفيظ: الشوط الثاني من أفضل ما قدمناه مؤخرا.. ومؤمن قد يعاقب

يونايتد ضد سان جيرمان.. هل تصمد الحافلة أمام الفيراري؟

أتليتكو أمام رونالدو.. إما الثأر لمرة وحيدة أو الاستسلام مجددا

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو – أبو العلا لـ رياضة 365: من الأفضل عدم عودة رمضان صبحي لمصر.. انظروا لصلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد