الارشيف / كرة قدم

قرعة دوري أبطال أوروبا.. المدير الرياضي لمانشستر سيتي: سنواجه مباراة صعبة أمام شالكه

القاهرة - كاريمان السيد - يرى المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي "تكسيكي بيغيريستين" أن مواجهة فريق شالكه في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، قرعة دور الـ16 والتي أسفرت عن مواجهة المرتقبة بين الفريقين الإنجليزي والألماني.

وقال "بيغيريستين" في تصريحات نشرتها شبكة "city watch" الإنجليزية: "دائمًا ما يحدث ذلك في هذه المرحلة، كان من الممكن أن تكون الأمر أصعب من هذا".

وأضاف: "يمكنك أن ترى من خلال القرعة أن هناك الكثير من المباريات الكبيرة المقبلة، على سبيل المثال مواجهة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد ستكون مباراة لا تُصدق".

وواصل: "الفرق التي تكافح في دورياتها مازالت تعمل بشكل جيد في دوري الأبطال، مواجهة شالكه ستكون صعبة، تكون الأندية الألمانية دائمًا شديدة الخطورة بعد العطلة الشتوية".

وأردف: "من المهم دائمًا إنهاء دور المجموعات في الصدارة لأنك تملك ميزة اللعب في المرحلة التالية في ملعبك، الأندية الألمانية دائمًا ما تكون قوية جدًا، يتمتعون بالكثير من الحيوية".

وعندما سُئل عن ما إذا كان مانشستر سيتي قادر على الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، أجاب: "علينا أن نتعامل مع الأمور خطوة بخطوة، علينا تخطي شالكه أولًا، ثم سنتأهل للمرحلة المقبلة، وهكذا، هدفنا دائمًا هو محاولة الفوز بالدوري الإنجليزي، ولكن دوري الأبطال سيظل حلمًا بالنسبة لنا".

واستكمل: "لقد وصلنا إلى نصف النهائي ذات مرة، لذلك كنا قريبين، لقد فزنا بالدوري الإنجليزي، والآن علينا أن نحاول الفوز بدوري الأبطال".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. المدير الرياضي لمانشستر سيتي: سنواجه مباراة صعبة أمام شالكه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد