الارشيف / كرة قدم

فالفيردي: نجحنا في الثأر من ليفانتي رغم الغيابات

جدة - بواسطة إرنستو فالفيردي- مدرب

أشاد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني، بفريقه بعد الفوز الكبير الذي حققه على ليفانتي بخماسية دون رد في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

وكان البارسا في مواجهة ثأرية مع ليفانتي، الذي تغلب عليه بنتيجة 5-4 الموسم الماضي، ليحرمه من تحقيق لقب الدوري بلا هزيمة.

المدرب الإسباني قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "دخلنا المواجهة وسط ظروف صعبة بسبب الغيابات ورغم ذلك نجحنا في الفوز والثأر من هزيمتنا أمام نفس الفريق الموسم الماضي".

وأضاف: "أصيب نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق في ركبته اليسرى، بالإضافة إلى غياب سيرجي روبرتو، وهو ما اضطرنا إلى الدفع بالإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى تغيير مركز ديمبلي ليقوم بالواجبات الدفاعية".

وعن الحفاظ على نظافة الشباك للمرة الثالثة على التوالي في الليجا، واصل فالفيردي: "إنه أمر جيد، دافعنا بشكل مميز، من المهم أن نحظى بدفاع قوي في نفس الوقت الذي نسجل فيه العديد من الأهداف".

واختتم فالفيردي تصريحاته بالتأكيد على دور الأرجنتيني ليونيل نجم الفريق الذي سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وقال: "مرة أخرى قدم كرة جميلة، دائماً عندما يكون على أرض الملعب فهو قادر على التسجيل وصناعة الفارق".

يذكر أن البارسا يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فالفيردي: نجحنا في الثأر من ليفانتي رغم الغيابات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد