الارشيف / كرة قدم

مؤمن زكريا: لم أوقع لأي نادٍ غير الأهلي جعلوني أشك في نفسي

القاهرة - كاريمان السيد - علق مؤمن زكريا لاعب الأهلي على تجديده مع الفريق خلال الفترة الحالية عقب انتهاء مباراة النجوم اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع مؤمن أن يسجل هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على النجوم بثنائية دون رد.

وقال مؤمن زكريا خلال مقابلة بقناة "الأهلي": "الفترة الحالية لا أقدر أن أتحدث عن أي شيء وسيأتي الوقت المناسب لأوضح الحقيقة، ولكن وقعت للنادي في الأهلي وجددت عقدي معه".

واضاف: "غير صحيح أني وقعت لنادٍ أخر، لدرجة أن والدي صدق هذا الكلام وشككت في نفسي، وفي الفترة الأخيرة تعملت الكثير منها وفي الفترة المقبلة لست جاهزًا بنسبة 100% للمباريات ولكن سآخذ الأمر خطوة تلو الأخرى".

وواصل: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تحدث معي الساعة 11 الظهر وكنت متواجدًا في عمرة، ثم عدت من السعودية وقابلته في النادي وقالي استحالة أن ترحل عن النادي وأخبرني أنه يعلم إمكانياتي وشخصيتي، ومحمد يوسف المدير الفني المؤقت ساعدني بشكل جيد وكنت بتدرب على فترتين خلال اليوم".

وأردف: "في الفترة الأخيرة لا أعرف سبب عدم مشاركتي، وكان يقال إن  استبعادي لأسباب فنية، وأتمنى أن يقف الجمهور بجانبي لأننا مقبلين على مرحلة صعبة".

واختتم: "تمركزي في الهدف بسبب نصيحة عماد متعب المهاجم المعتزل الذي لطالما طلب مني التمركز في الملعب بشكل جيد، وتحدث معي اليوم وأبلغني أني سحرز هدف".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مؤمن زكريا: لم أوقع لأي نادٍ غير الأهلي جعلوني أشك في نفسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد