الارشيف / كرة قدم

الرميثي: العين أبهر العالم في مونديال الأندية

جدة - بواسطة محمد خلفان الرميثي

أشاد محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية بالمستوى الذي قدمه العين في بطولة كأس العالم للأندية"الإمارات 2018"، وأكد أن "الزعيم" بهر العالم بأدائه خلال لقاء الترجي التونسي. 

وضرب العين الإماراتي موعدا مع ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الساحق (3-0) على الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في ملعب هزاع بن زايد بربع نهائي المسابقة. 

وقال الرميثي في تصريحات تلفزيونية: "وصول العين وتأهله لنصف النهائي أمر مشرف للغاية، في المباراة الأولي فاجأنا بعد أن فقدنا أعصابنا أمام فريق لم يكن محترفا لكن سبب لنا مشاكل". 

وتابع: "بين المباراة الأولي ولقاء الترجي كانت فترة قصيرة للعين من أجل الاستشفاء عكس الترجي الذي تواجد في البلد وتدرب دون أي ضغوط". 

وأتم: "الترجي نادٍ كبير وعريق ومعروف في القارة الأفريقية، لكن ما قدمه العين بهر العالم أجمع، وأتوقع أن يلعب بنفس الطريقة أمام ريفر بليت الأرجنتيني". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الرميثي: العين أبهر العالم في مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم