الارشيف / كرة قدم

تركي آل الشيخ يعلن خطة السعودية لتطوير اللاعبين الشباب

  • 1/2
  • 2/2

تركي آل الشيخ

جدة - بواسطة تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، انطلاق برنامج ابتعاث المواهب، الخاص بتطوير اللاعبين الشباب وإثقال موهبتهم.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاصيل البرنامج، الذي يتضمن خطة لتطوير اللاعبين الموهوبين من سن 11 وحتى 17 عاماً.

وطبقا للبرنامج، سيتم إرسال هؤلاء اللاعبين للأندية والأكاديميات العالمية، من أجل إعدادهم للمشاركة في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019، ثم تصفيات كأس آسيا والألعاب الأولمبية 2020، مرورواً بتصفيات كأس العالم 2021 وأخيراً كأس العالم 2022.

برنامج ابتعاث المواهب

واختير 40 لاعباً لانطلاقة البرنامج، منهم 20 لاعباً ممن شاركوا في فوز المنتخبالسعودي ببطولة كأس آسيا للشباب التي أقيمت في إندونيسيا الشهر الماضي.

وأعلن البرنامج أن اللاعبين المتميزين سيقدم لهم جوانب رئيسية من التطوير التكتيكي والفني والبدني والذهني في إطار خطة للشراكة مع أندية عالمية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تركي آل الشيخ يعلن خطة السعودية لتطوير اللاعبين الشباب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد