الارشيف / كرة قدم

فياريال يحرم هويسكا من انتصاره الثاني في الدوري الإسباني

جدة - بواسطة من مباراة هويسكا وفياريال

خيم التعادل الإيجابي بهدفين على اللقاء المثير بين هويسكا وضيفه فياريال، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وعلى ملعب "إل ألكوراز"، أنهى الفريق الصاعد حديثا هذا الموسم الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله خوان هيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أدرك الكولومبي كارلوس باكا التعادل لفياريال في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

وكاد هويسكا أن يتقدم بعدها بـ3 دقائق فقط من ركلة جزاء أيضا لولا إهدار جونزالو ميليرو لها.

وبعد دقيقتين لعب فياريال منقوصا بعد طرد ماريو جاسبار ببطاقة صفراء ثانية، ولكن هذا النقص لم يمنع الفريق من التقدم في النتيجة في الدقيقة 81 عبر المهاجم المتألق جيرارد مورينو.

ولم يستسلم لاعبو هويسكا للخسارة وأدركوا التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من توقيع المهاجم الإيطالي الشاب صامويل لونجو.

واكتفى الفريقان بهذا التعادل بإضافة نقطة لرصيديهما، ليظل هويسكا في قاع الترتيب بـ8 نقاط، بينما أصبح رصيد "الغواصات الصفراء" 15 نقطة في المركز الـ17 مؤقتا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فياريال يحرم هويسكا من انتصاره الثاني في الدوري الإسباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد