الارشيف / كرة قدم

شاكيري: أريد مساعدة ليفربول كأساسي أو بديل

جدة - بواسطة شيردان شاكيري جناح

أكد شيردان شاكيري جناح ليفربول الإنجليزي أن المهم بالنسبة له هو مساعدة فريقه على الفوز بالمباريات سواء شارك أساسياً أو كبديل.

وشارك شاكيري كبديل مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، ليسجل هدفين قاد بهما "الريدز" للفوز بنتيجة 3-1 في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شاكيري بعد المباراة: "دائماً أسعى لإحداث تأثير إيجابي على الفريق سواء حين ألعب أساسياً أو كبديل، واليوم التأثير كان جيداً جداً بعد تسجيلي هدفين، أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "حققنا فوزاً رائعاً ومهماً، لعبنا بشكل جيد للغاية، في الشوط الثاني كنا الأفضل وقدمنا الكثير، حاولنا حتى النهاية، حتى خرجنا بالفوز المستحق والثلاث نقاط".

وواصل اللاعب السويسري الدولي: "حين ترى إحصائيات المباراة، فإننا قدمنا كل شيء يؤهلنا للانتصار، حققنا بداية رائعة واستثنائية هذا الموسم ويجب علينا الاستمرار على هذا النحو".

واختتم شاكيري: "أتمنى أن نقدم هذا المستوى في مبارياتنا المقبلة، وأن نحاول الفوز بجميع المواجهات، في حالة الاستمرار بهذا الشكل سنحظى بموسم رائع".

يذكر أن شاكيري (27 عاما)، الذي انضم لليفر في الصيف الماضي قادما من ستوك سيتي، شارك في 17 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شاكيري: أريد مساعدة ليفربول كأساسي أو بديل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد