الارشيف / كرة قدم

سيد عبد الحفيظ يلمح إلى معاقبة مؤمن زكريا ويوجه رسالة لـالتحكيم بعد الفوز على النجوم

القاهرة - كاريمان السيد - ألمح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى احتمالية فرض غرامة مالية على مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب طريقة احتفاله بهدفه في مرمى النجوم اليوم الإثنين.

وانتصر الأهلي على النجوم بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ12 بمسابقة الدوري المصري الممتاز التي جمعت بينهما اليوم.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال لقاء على قناة "الأهلي": "لعبنا منذ 48 ساعة في إفريقيا واليوم في الدوري، وأحيي اللاعبين على روحهم وإصرارهم في مباراة اليوم".

وأضاف: "لنا ضربة جزاء لم تحتسب كالعادة ولن نتحدث عن التحكيم ولكن انظروا لنا بعين الرأفة".

وأردف: "سعيد جدًا باللاعب مؤمن زكريا ومن الممكن أن نطبق خصمًا عليه بسبب خلعه القميص للاحتفال بهدفه، وعودته تخلق ثقلا على الفريق، وعلى الجميع أن ينتظرونا والكل يعلم قوتنا وعودتنا مرة أخرى".

وتابع: "سأسافر الأربعاء المقبل والفريق سيحلق بي يوم الخميس لإثيوبيا".

وتحدث عن التعاقد مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق قائلا: "أغلقنا على أنفسنا والغموض من أهم مميزات النادي الأهلي ونحاول صنع حالة ايجابية بالفريق".

واختتم: "سنساعد المدير الفني بكل ما أوتينا من قوة وسنكون معاونين له، وعودة وليد أزارو وعلى الجميع أن ينتظرنا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سيد عبد الحفيظ يلمح إلى معاقبة مؤمن زكريا ويوجه رسالة لـالتحكيم بعد الفوز على النجوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد