الارشيف / كرة قدم

قرار هام من برشلونة بعد إصابة فيرمايلين

القاهرة - كاريمان السيد - دفع لاعب فريق "توماس فيرمايلين" إدارة النادي الإسباني إلى اتخاذ قرار هام بشأن موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

اللاعب البلجيكي واصل معاناته بتعرضه لإصابة جديدة في مباراة الأمس أمام فريق ليفانتي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضح النادي الكتالوني، في بيانه اليوم الاثنين، أن "فيرمايلين" سيغيب عن الملاعب لمدة ستصل إلى شهر، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة البلوجرانا تنوي التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

وأشارت إلى أنه مع كثرة إصابات الثنائي "صامويل أومتيتي" و"توماس فيرمايلين" وعدم تواجدهما في الوقت الحالي سيجبر مسئولي البرسا على البحث عن مدافع جديد.

وأوضحت أن هناك أكثر من خيار مطروح على طاولة برشلونة مثل لاعب ريال سوسيداد "دييجو يورينتي" ولاعب كولن "خورخي ميريه" ولاعب "أندرياس كريستنسن".

وأفادت أن إدارة برشلونة ستحتاج إلى تحديد هدفها قبل بداية حتى يتمكن من حسم تلك الصفقة في أسرع وقت ممكن.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرار هام من برشلونة بعد إصابة فيرمايلين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد