الارشيف / كرة قدم

رئيس أحد: اللاعبين متخذلين وسأعاقبهم

شكرا لقرائتكم خبر رئيس أحد: اللاعبين متخذلين وسأعاقبهم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - وصف رئيس نادي أحد، سعود الحربي، لاعبي الفريق بـ ” المتخاذلين ” ، واعدًا بتطبيق عقوبة الحسم على جميع اللاعبين المتخاذلين في مباراة أحد والقادسية.

وكان أحد قد تلقى هزيمة قاسية أمام القادسية، بثلاثية مقابل هدف، ما عزَّز مركزه الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال رئيس النادي في تصريحات عقب المباراة : ” أصف اللاعبين بالمتخاذلين وأعد بتطبيق عقوبة الحسم على جميع اللاعبين المتخاذلين في المباراة بعد التقرير الفني المقدم من اللجنة الفنية والتي تشمل مدربين وطنيين أكفاء كما أشكر الكابتن حسين عبدالغني على العمل الكبير المقدم منه ” .

وأضاف : ” أشكر جماهير الجبل على حضورهم ومساندتهم طيلة الفترة الماضية وأعدكم بإستقطاب بما لايقل عن فريق متكامل من محترفين ومحليين خلال فترة الشتوية المقبلة ” .

واختتم : ” سأجتمع بمدير الجهاز الفني غداً ” باولو ألفيس ” لمناقشة الأساليب الخاطئة التي اعتمد عليها خلال اللقاء وسيتولى المستشار الفني الكابتن ” محمد خوجة ” بعدم السماح بتلاعب الأسماء كما حدث في لقاء القادسية ” .

اقرأ أيضًا :

بالفيديو والصور.. القادسية يفوز بثلاثية على نظيره أحد

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس أحد: اللاعبين متخذلين وسأعاقبهم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم