الارشيف / كرة قدم

مورينيو: مويس وفان جال هما السبب فيما وصل إليه يونايتد

جدة - بواسطة لويس فان جال مع

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن معاناة فريقه بدأت منذ وقت طويل، بعد رحيل السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للفريق وليس الآن.

ونال يونايتد هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مورينيو، بعدما خسر أمام غريمه التقليدي بنتيجة 3-1 على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ17 من المسابقة.

وتحدث مورينيو عقب المباراة وقال "إذا نظرت إلى إحصائيات الفريق بعد رحيل فيرجسون وخلال فترة وجود ديفيد مويس ومن بعده لويس فان خال، فإن الكثير من اللاعبين تعرضوا لإصابات بشكل دائم".

وأضاف "عندما يتعرض اللاعبون لإصابات متعددة فمن الصعب استعادة مستواهم البدني مرة أخرى، وهناك بعض الصفات الأخرى لا يمكن أن تعود كما كانت قبل الإصابة، لا يمكن أن أطلب منهم أمورا معينة في الملعب".

وواصل "سأعطيك مثالا من لاعبي ليفربول، لاعبون مثل صلاح وروبرتسون وماني وكيتا وفابينهو، هم لاعبون أقوياء من الناحية البدنية كما أنهم جيدون أيضاً من الناحية الفنية، أما في فريقي فلا يوجد لاعبون بمثل هذه القوة البدنية".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو: مويس وفان جال هما السبب فيما وصل إليه يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم