الارشيف / كرة قدم

كلوب: ليفربول استحق الفوز على يونايتد بجدارة

جدة - بواسطة كلوب من المباراة

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن فريقه استحق الانتصار الذي حققه على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد "الريدز" صدارة ترتيب البريمييرليج، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثاني.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "اضطررنا لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الرئيسية للفريق بعد توالي المباريات وخوض مواجهة قوية قبل عدة أيام ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أرحنا بعض اللاعبين بسبب الإرهاق، وأدخلنا بعض العناصر الجديدة في التشكيلة، الكل أدى بكل قوة، وخرجنا بفوز مستحق بمعنى الكلمة بعد الأداء الرائع لجميع اللاعبين".

وواصل: "اتبعنا أسلوبا رائعا أجبرهم على البقاء في وسط ملعبهم، واستحوذنا على الكرة بسرعة في كل مرة خسرناها فيها، وتحكمنا في سير المباراة في أغلب أوقاتها".

وتابع المدرب الألماني: "حتى بعد استقبالنا هدف التعادل لم نستسلم.. تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وقلت لهم يجب أن نصلح الأمور خلال الشوط الثاني وهو ما حدث بالفعل".

واختتم كلوب: "إنه فوز رائع، وعلى الغريم التقليدي للنادي، أنا سعيد للغاية بما حققناه".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: ليفربول استحق الفوز على يونايتد بجدارة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم