الارشيف / كرة قدم

هازارد يعدد مكاسب تشيلسي بعد الفوز على برايتون

جدة - بواسطة إيدين هازارد لاعب

قال البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، إن الفوز الذي حققه فريقه خارج ملعبه على برايتون بنتيجة 2-1 في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون له دور كبير في منافسة "البلوز" على لقب البطولة.

وسجل هازارد هدفا وصنع آخر، ليقود الفريق اللندني للانتصار ومواصلة ملاحقة ومانشستر سيتي على قمة المسابقة، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الرابع برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن السيتي متصدر الترتيب.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إنجلترا عقب المباراة: "الفوز مهم جدا، هدفنا هو إنهاء الدوري في المقدمة، والانتصارات المتتالية طريقنا لذلك".

وأضاف: "حققنا الفوز الثاني بعد الانتصار على مانشستر سيتي في الجولة الماضية، إنه أمر جيد لمواصلة تضييق الخناق على السيتي وليفربول وتقليل الفجوة معهما".

وواصل: "أعتقد أن مباراة برايتون هي واحدة من أهم المواجهات التي سنخوضها هذا الموسم، خاصة بعد الفوز على السيتي، كنا نعرف أننا نواجه خصما صعبا على ملعبه، لكننا أدرنا المباراة بشكل جيد، واستحققنا الفوز".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هازارد يعدد مكاسب تشيلسي بعد الفوز على برايتون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم