الارشيف / كرة قدم

قرعة دوري أبطال أوروبا.. أسطورة ليفربول يقلل من قوة بايرن ميونيخ

القاهرة - كاريمان السيد - يرى "ستيف ماكمانمان" أسطورة نادي أن منافس الفريق المقبل في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ لم يعد بالفريق المرعب بسبب تقدم بعض نجومه في العمر.

وقال "ماكمانمان" في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "بايرن ميونيخ لم يعد الفريق الذي تخشى الأندية مواجهته كما كان في السابق، اعتقد أن ليفربول لديها لاعبين قادرين على تخطي تلك المرحلة".

وتابع: "ليفربول يمتلك من السرعة والقوة ما يكفيه للفوز على بايرن ميونيخ، بالإضافة لخبرته في البطولة بالموسم الماضي ووصوله إلى النهائي".

ويلعب وصيف دوري أبطال أوروبا المباراة الأولى في ملعب أنفيلد يوم 19 فبراير 2019، بينما سيحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب أليانز أرينا في 13 مارس من نفس العام.

ويسعى ليفربول في الموسم الحالي للظهور مرة أخرى بالمباراة النهائية، ولكنه يتمنى التتويج باللقب عكس ما حدث أمام في مايو الماضي والخسارة بنتيجة 3-1 على العاصمة الأوكرانية كييف.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. أسطورة ليفربول يقلل من قوة بايرن ميونيخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم