الارشيف / كرة قدم

قرعة دوري أبطال أوروبا.. فالفيردي: ليس لدينا ثقة كاملة في تخطى ليون ورأينا ما فعلوه ضد سيتي

القاهرة - كاريمان السيد - لا يثق المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي الإسباني، في قدرة فريقه على التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنّ قرعة دور الستة عشر بدوري الأبطال، أوقعت فريقه أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر التي سُحبت ظهر اليوم، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة الفريقين في دور ثمن النهائي (طالع نتائج القرعة).

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ليون فريق قوي، لقد رأينا ما فعلوه أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات، إنهم يملكون فريق رائع، ولديهم تكتيك رائع في الهجمات المرتدة".

وأضاف: "لقد بدأوا بشكل جيد في دوري الأبطال، وفازوا على مانشستر سيتي، وهذه التفاصيل تُظهر أنّ هذا الفريق قادر على الفوز على أي مُنافس".

وأنهى: "نحن لسنا في وضع يمكننا أنّ ثق في أنفسنا بشكل كامل، لا يزال هناك شهرين على المباراة، ونحن نريد في هذه الفترة مزيد من الانضباط، وسندر الخصم أكثر، نحن نعرف أنهم أقوياء، هم سريعون جدًا، وينتشرون بشكل جيد للغاية في الملعب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. فالفيردي: ليس لدينا ثقة كاملة في تخطى ليون ورأينا ما فعلوه ضد سيتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم