الارشيف / كرة قدم

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مدير برشلونة: لن نكرر نكسة روما أمام ليون

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "جويليرمو أمور" مدير العلاقات المؤسسية بنادي الإسباني، أنّ فريقه سيحترم منافسه أولمبيك ليون الفرنسي، خلال مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر التي سُحبت ظهر اليوم، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة الفريقين في دور ثمن النهائي (طالع نتائج القرعة).

وقال أمور في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا توجد فرق سهلة في هذه المرحلة من هذه المسابقة، يُمكن لأي فريق تحقيق الفوز والتأهل لربع النهائي".

وواصل: "ليون مُنافس جيد جدًا، وعلينا أنّ نحترمهم، يلعبون بثقة كبيرة، ونحن رأينا ماذا فعلوا أمام مانشستر سيتي، لقد عانوا أمامهم في دور المجموعات، في الموسم الماضي كنا نظن أنّ سهلًا، وفي النهاية لم نواصل في البطولة".

وأضاف: "ليون يتواجد في دور الستة عشر عن جدارة واستحقاق، لا توجد أي قرعة سهلة في هذا الدور، يجب علينا أنّ نكون مركزين ومنتبهين، لأن إذا كنت سيء خلال الـ90 دقيقة ستذهب إلى المنزل!، يجب علينا احترام ليون".

وأكمل: "ما يقدمه هذا الموسم؟ ليو يتألق دائمًا، هو هكذا مُنذ سنوات عديدة، مُنذ أنّ لعب لأول مرة مع برشلونة، إنه دائمًا يساعدنا، ويركز على دوري الأبطال، والمسابقات الأخرى".

وأنهى: "ديمبلي؟ عثمان يلعب بشكل جيد، وكل شيء يسير معه على ما يرام، والآن حان الوقت للتفكير في فقط في دوري الأبطال".

يُذكر أنّ روما كان قد أقصى البلوجرانا من دور ربع نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي، رغم الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف لهدف، لكن الجيالوروسي نجح في التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة، لينجح في التأهل بعدما استفاد من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. مدير برشلونة: لن نكرر نكسة روما أمام ليون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم