الارشيف / كرة قدم

الصدمات تتوالي على ميلان.. إبراهيموفيتش يقرر البقاء في الدوري الأمريكي

القاهرة - كاريمان السيد - حسم "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي مستقبله ووجه صدمة قوية لتطلعات ناديه الأسبق ميلان في استعادته قبل بداية الشتوي.

وغرد النجم السويدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم انتهي من الدوري الأمريكي بعد".

وتعد تلك رسالة غير مباشرة من "إبراهيموفيتش" تجاه رغبة الروسونيري في عودته مرة أخرى لتدعيم خط الهجوم حتى نهاية الموسم كما ربطته بعض التقارير الإخبارية على مدار الأسابيع الماضية.

وانتقل مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف فريقه الأمريكي الحالي في فبراير الماضي، ونجح في تسجيل 22 هدف خلال مشاركته في 27 مباراة ببطولة الدوري الأمريكي هذا العام.

وكان يتمنى ميلان التعاقد مع الهداف السويدي، في محاولة من المسئولين لتقوية حظوظ الفريق في الوصول إلى مركز مؤهل ببطولة الدوري الإيطالي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولكن تُعرض النادي الإيطالي في الأيام الماضية لعقوبات رادعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد إخلاله بقواعد قانون المال النظيف، وكانت من أبرز العقوبات عدم قدرته على تسجيل أكثر من 21 اسم في المشاركات القارية في الموسمين المقبلين، قد يكون له تأثيراً سلبياً على قرار السويدي في البقاء في الدوري الأمريكي لعام آخر.

تعرف على عقوبات ميلان الكاملة من اليويفا


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الصدمات تتوالي على ميلان.. إبراهيموفيتش يقرر البقاء في الدوري الأمريكي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم