الارشيف / كرة قدم

غياب فان ديك و مولر عن مواجهة ليفربول وبايرن ميونخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تأكد غياب الثنائي فيرجيل فان ديك وتوماس مولر عن المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر وبايرن ميونخ الالماني المحدد لها 19 فبراير المقبل بملعب "أنفيلد"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

66a3642e66.jpg

ويغيب فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول بسبب الايقاف، بعدما حصل على الأنذار الثاني في مباراة ليفربول ونابولي الايطالي التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف محمد صلاح.

أما توماس مولر لاعب بايرن ميونخ فحصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق البافاري ضد أياكس الهولندي التي أقيمت الاسبوع الماضي بملعب "يوهان كرويف أرينا"، وانتهت بالتعادل الايجابي 3/3.

60ade0713c.jpg

وكان ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن غياب فان ديك و مولر عن مواجهة ليفربول وبايرن ميونخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم