الارشيف / كرة قدم

هجوم لاذع من ” الروقي ” على إدارة الأهلي.. وسامي القرشي يعلق

شكرا لقرائتكم خبر هجوم لاذع من ” الروقي ” على إدارة الأهلي.. وسامي القرشي يعلق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - شن الكاتب الرياضي فهد الروقي هجوما حادا على إدارة الأهلي بعد تقدمها بشكوى ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان.

وقال الروقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “: ” رئيس تهكم برئيس الأهلي في شخصه ومع ذلك لم يتحرك الأهلاويون لماذا تحركوا الآن ضد البلطان؟.. المباديء لا تتجزأ! “.

ومن جهته، علق الناقد الرياضي سامي القرشي على تغريدة الروقي:”رئيس الأهلي أن أحب أن يأخذ حقه أو يتنازل عنه هذا شأنه لأنه فرد أما التجاوز على الجمهور فهو أمر مختلف أنت تتحدث عن مواطنين تم التجاوز عليهم من يدافع عن حقوقهم؟ “.

ورد الروقي:” الإساءة لماجد النفيعي بسبب أنه رئيس الأهلي وليس بسبب صفته الشخصية”، مشيرا:” اتفق معك يا ابو عمر بس طرفي النزاع معروفين ويقدر يدافع عن نفسه أو يطنش لكن طرفي النزاع هنا شخص معروف ومدرج كامل من ينوب عن المدرج لأخذ حقه؟ “.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هجوم لاذع من ” الروقي ” على إدارة الأهلي.. وسامي القرشي يعلق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم