الارشيف / كرة قدم

سامبدوريا يغلق أبواب قائده أمام ميلان

جدة - بواسطة فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا

اقترب نادي سامبدوريا الإيطالي من قطع الطريق على مواطنه ميلان نحو التعاقد مع قائده فابيو كوالياريلا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ميلان يستهدف ضم قائد سامبدوريا

وربطت العديد من التقارير كوالياريلا بالانتقال إلى ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل بحث النادي اللومباردي عن ضم مهاجم جديد بعد فشل التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي سامبدوريا اقترب من تجديد عقد كوالياريلا ليمنع ميلان من التفاوض معه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وينتهي عقد كوالياريلا مع سامبدوريا بنهاية الموسم الحالي، وهو ما دفع ميلان للتفاوض مع سامبدوريا حول شرائه بسعر منخفض في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب إمكانية ضمه بشكل مجاني بعد نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإيطالي سيوقع على عقده الجديد مع سامبدوريا خلال الأيام المقبلة، والذي سيمتد حتى 2020، مع وجود بند يسمح بتجديده لموسم إضافي.

ويبلغ كوالياريلا من العمر 36 عاما بحلول الشهر المقبل، لكنه يقدم مستويات مميزة مع سامبدوريا منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 14 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وأسهم في 5 أخرى.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سامبدوريا يغلق أبواب قائده أمام ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد