الارشيف / كرة قدم

توتنهام يستعد لمواجهة ثأرية مع آرسنال

شكرا لقرائتكم خبر توتنهام يستعد لمواجهة ثأرية مع ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - يستعد توتنهام للثأر من غريمه آرسنال عندما يحل ضيفاً عليه الأربعاء القادم في أبرز مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم، كما يبدو الطريق إلى دور الأربعة ممهداً أمام مانشستر سيتي وتشيلسي.

ودخل آرسنال إلى المباراة على خلفية الهزيمة التي تعرض لها السبت في الدوري على يد مضيفه ساوثمبتون (2-3)، لينتهي بذلك مسلسل مبارياته المتتالية دون هزيمة عند 22 ضمن جميع المسابقات، وتحديداً منذ خسارته أمام تشلسي (2-3) في المرحلة الثانية من الدوري بعدما خسر قبلها أمام ضيفه مانشستر سيتي صفر-2 في افتتاح الموسم.

ويطمح توتنهام في الإستفادة من الوضع المعنوي لفريق المدرب الإسباني أوناي إيمري كي يثأر للخسارة التي مني بها قبل أسبوعين في الدوري الممتاز على الملعب ذاته بنتيجة 2-4، وذلك بحسب ما أكد حارسه وقائده الفرنسي هوغو لوريس.

ورأى لوريس عقب الفوز على بيرنلي السبت 1-0، ما أبقى سبيرز في قلب الصراع على اللقب كونه يتخلف بفارق 6 نقاط عن المتصدر، أنه “ربما كان من الجيد أن نخسر مباراتنا مع آرسنال في الدوري الممتاز، قبل أسابيع معدودة، لأن هذا الأمر يمنحنا دافعاً أكبر”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توتنهام يستعد لمواجهة ثأرية مع آرسنال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد