الارشيف / كرة قدم

يوفنتوس يكثف مفاوضاته لخطف رابيو من برشلونة

جدة - بواسطة أدريان رابيو لاعب وسط

كثف نادي يوفنتوس الإيطالي مفاوضاته مع أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل منافسه الإسباني.

رابيو يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

ويضع برشلونة رابيو على رأس اهتماماته في يناير/ كانون الثاني المقبل، لتعويض رحيل الثنائي الإسباني أندريس إنييستا والبرازيلي باولينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي يوفنتوس بدأ في تكثيف مفاوضاته مع النجم الفرنسي من أجل الحصول على خدماته في حالة الاستقرار على عدم تجديد تعاقده مع سان جيرمان.

وينتهي تعاقد رابيو مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التوقيع لأي فريق بدءا من يناير والانتقال إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعقد صاحب الـ23 عاما جلسة أخيرة مع إدارة باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأمل يوفنتوس أن يكون هو النادي الذي سيختار الانتقال إلى صفوفه في حالة رفضه التجديد.

يُذكر أن رابيو شارك مع باريس سان جيرمان في 20 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وأسهم في مثلهما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس يكثف مفاوضاته لخطف رابيو من برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم