الارشيف / كرة قدم

سليماني مهدد بالطرد من فنربخشه التركي

جدة - بواسطة إسلام سليماني

أكد موقع "فوتوماش"، المختص بمتابعة كرة القدم التركية، أن الجزائري إسلام سليماني مهدد بالطرد من فريقه فنربخشه التركي في ميركاتو الشتاء.

نجم الجزائر يشارك في مبادرة إنسانية

تألق لافت لنجوم الجزائر في دوري أبطال أوروبا

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة "الكناري" بسبب عدم رضاها عن الأداء الذي يقدمه اللاعب منذ التعاقد معه في شهر أغسطس/آب الماضي في نطاق الإعارة من ليستر سيتي الإنجليزي.

واكتفى سليماني بتسجيل هدف وحيد خلال 12 مباراة شارك فيها في الدوري التركي، وهو ما جعله يصبح أسوأ صفقة هجومية للنادي في السنوات الـ17 الأخيرة.

يذكر أن فنربخشه فتح خط اتصالات ساخن مع الهداف البلجيكي ميتشي باتشواي، الذي أصبح خارج حسابات نادي فالنسيا الإسباني الذي ينشط معه في نطاق الإعارة أيضا.

وينتظر أن يكون هذا الأخير بديل سليماني في هجوم الفريق صاحب المركز السابع عشر بالدوري التركي، في حال التوصل لاتفاق مع إدارة التي تمتلك عقود اللاعب حتى سنة 2021.

مزدوج جنسية جديد يعزز صفوف الجزائر أمام تونس

جواهر "لاماسيا الجزائر" مطلوبة في تونس

وتعتبر سنة 2018 كارثية لسليماني، حيث سجل 5 أهداف فقط، تباعا مع ليستر سيتي الإنجليزي وفنربخشه التركي، كما لم يعد أساسيا في منتخب الجزائر بعد أن خسر المنافسة مع بغداد بونجاح.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سليماني مهدد بالطرد من فنربخشه التركي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد