الارشيف / كرة قدم

الأهلي المصري يستعيد أزارو ويفقد عاشور أمام النجوم

  • 1/2
  • 2/2

وليد أزارو

جدة - بواسطة وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري

استعاد الأهلي مهاجمه المغربي وليد أزارو قبل مواجهة النجوم، الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة  الـ12 بمنافسات الدوري المصري، فيما سيفقد قائده حسام عاشور بسبب الإصابة.

فيديوجراف.. الأوروجواياني لاسارتي مكتشف المواهب مدربا للأهلي

وكان أزارو تغيب عن مباراة الأهلي الأخيرة ضد طلائع الجيش، الأحد الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 بالبطولة، بسبب معاناته من آلام العضلة الخلفية.

كما تعرض حسام عاشور للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة جيما الإثيوبي، يوم الجمعة الماضي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز "المارد الأحمر" بنتيجة 2-0.

حسام عاشور

وقال خالد محمود طبيب الأهلي؛ إن حسام عاشور لن يكون قادرا على اللحاق بمبارة النجوم، مشيرا إلى أنه سيخضع للتأهيل من أجل العودة للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

كما أكد طبيب الفريق الأحمر جاهزية المهاجم المغربي للمشاركة في مباراة النجوم، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي (السبت).

من ناحية أخرى، بات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، جاهزا للمشاركة في مباراة النجوم، بعد تعافيه من الآلام التي لحقت به في العضلة الضامة خلال مباراة جيما الإثيوبي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي المصري يستعيد أزارو ويفقد عاشور أمام النجوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد