الارشيف / كرة قدم

مواجهات مثيرة محتملة في ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

جدة - بواسطة الوصل أقصى الأهلي المصري

تُجرَى، الإثنين، قرعة دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي ستضم 5 فرق من قارة أفريقيا و3 من آسيا. 

أجواء "أبطال أوروبا" تزيد إثارة القرعة المرتقبة لكأس زايد

ويمثل الإمارات فريق الوصل الذي نجح في إقصاء الأهلي المصري وصيف أفريقيا في آخر عامين، ومعه من قارة آسيا بطل الدوري السعودي ووصيف القارة الصفراء 2017، ومواطنه الأهلي بطل الدوري السعودي في 2016.

ومن أفريقيا هناك النجم الساحلي التونسي، والرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ومولودية الجزائر  والمريخ السوداني والاتحاد السكندري المصري.

وتنذر القرعة المفتوحة على كل الاحتمالات بمواجهات قوية للغاية، فالوصل وصيف كأس رئيس دولة الإمارات سيكون أمام احتمالية الوقوع في مواجهة خليجية مع الهلال أو أهلي جدة، أو صدام عابر للقارات مع الرجاء البيضاوي أو النجم الساحلي، وهي كلها مواجهات من العيار الثقيل.

أما المواجهة السعودية بين الأهلي والهلال، إن حدثت فإنها ستكون أكثر مباريات هذا الدور إثارة، وإن غابت فإن مواجهة أي من الفريقين لفرق مثل الرجاء أو النجم ستكون خارج التوقعات.

ولو اتجهنا نحو القارة الأفريقية، فإنه رغم ضعف تاريخ الاتحاد السكندري ممثل مصر الوحيد المتبقي بالبطولة، فيكفيه أنه أخرج مواطنه متصدر الدوري المحلي، ووصيف أفريقيا 2016، وقبله الترجي بطل القارة السمراء.. كما أن تاريخ أندية مصر القوي ضد الأندية التونسية سيكون داعما معنويا إن واجه النجم الساحلي أو الترجي مجددا، إضافة لوجود 3 لاعبين من الفريق ضمن قائمة أفضل هدافي البطولة وهم إيمانويل بناهيني بـ5 أهداف، ومحمد ناجي ورزاق سيسيه بـ4 أهداف لكل منهما.

وفي حالة وقوع الاتحاد أمام الترجي أو النجم أو الرجاء، فإن الجماهير العربية ستكون على موعد مع مواجهة مثيرة وخارج التوقعات.

أما الرجاء، فهو بطل الكونفيدرالية، وهو من أقصى الإسماعيلي المصري، ومواجهته ستكون اختبارا صعبا لفرق كالأهلي والهلال أو الوصل، لكنها في النهاية ستكون مواجهة قوية وغير محسومة النتيجة حتى اللحظات الأخيرة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مواجهات مثيرة محتملة في ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد