الارشيف / كرة قدم

تقارير.. مونشي يرفض العمل في مانشستر يونايتد

جدة - بواسطة مونشي المدير الرياضي لنادي

رفض الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي تولي منصب المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وفقا لتقارير بريطانية.

الكشف عن حقيقة تعيين إيفرا مديرا رياضيا لمانشستر يونايتد

ويسعى النادي الإنجليزي لتعيين مدير رياضي جديد خلال الفترة المقبلة ليساعد المدرب البرتغالي جوزيه على إدارة بشكل جيد، خاصة بعد الفشل في التعاقد مع لاعبين مميزين الصيف الماضي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على مونشي تولي منصب المدير الرياضي للنادي، لكنه رفض مفضلا البقاء مع روما الذي يعمل في صفوفه منذ 2017.

ويعتبر بول ميتشل المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني أبرز المرشحين لشغل المنصب في الوقت الحالي بعد رفض مونشي، خاصة في ظل خبرته الكبيرة من خلال العمل لأندية توتنهام وساوثهامبتون.

يُذكر أن مونشي تولى منصب المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني في الفترة بين عامي 2000 و2017، قبل أن ينتقل للعمل في روما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. مونشي يرفض العمل في مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم