الارشيف / كرة قدم

ميلان يرفض طلبات تشيلسي للاستغناء عن فابريجاس

جدة - بواسطة سيسك فابريجاس لاعب وسط

رفض نادي ميلان الإيطالي الموافقة على طلبات نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الاستغناء عن لاعب وسطه الإسباني سيسك فابريجاس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تقارير.. فابريجاس يطيح بكالهانوجلو من ميلان

وارتبط اسم فابريجاس بالانتقال إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني منذ وصول المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لتدريب الفريق مطلع هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي تشيلسي طلب من ميلان الحصول على 8 ملايين يورو نظير الاستغناء عن فابريجاس في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويرى النادي الإيطالي أن المبلغ المطلوب من تشيلسي للاستغناء عن فابريجاس مبالغ فيه، خاصةً أن عقده ينتهي مع الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى أنه سيصل إلى الـ32 من عمره بحلول مايو/ أيار المقبل.

ويرغب "الروسونيري" في دفع 4 ملايين يورو فقط نظير التعاقد مع اللاعب الإسباني، خاصة في ظل التخوف من التعرض لعقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أمهل ميلان حتى يونيو/ حزيران 2021 من أجل توفيق أوضاعه لتتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف.

يُذكر أن فابريجاس شارك مع تشيلسي في 12 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، منها 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم في هدفين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميلان يرفض طلبات تشيلسي للاستغناء عن فابريجاس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم