الارشيف / كرة قدم

إداري العين: الزعيم استحق التأهل على حساب بطل أفريقيا

جدة - بواسطة عصام عبدالله إداري العين

أكد عصام عبدالله إداري فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي أن "الزعيم" استهل تحضيراته لمواجهة ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية (الإمارات 2018)، بعد ساعات من إعلان تأهله رسمياً بفوزه على الترجي التونسي، وفقا لبرامج الإعداد التي وضعها الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق، مؤكدا أن البنفسج استحق الفوز الساحق على بطل أفريقيا.

مدافع العين يدخل تاريخ مونديال الأندية

وأشاد عصام عبدالله، في تصريحات للموقع الرسمي، بأداء جميع لاعبي الفريق الذين حرصوا على تنفيذ التوجيهات الفنية بالدقة المطلوبة وظهروا بالروح القتالية للدفاع عن شعار النادي الذي يمثل الإمارات في البطولة العالمية، ليؤكدوا أنهم أبطال بمعنى الكلمة وأهل للثقة وعلى قدر التحدي، مثمّنا دور الطاقم الطبي في تهيئة وتجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة.

وقال عبدالله: "فخورون بالمستوى الرائع الذي بدا عليه الفريق في مواجهة الترجي والذي قاد (الزعيم) إلى فوز مستحق على بطل أفريقيا والتأهل عن جدارة واستحقاق لنصف نهائي مونديال الأندية، وجميع لاعبي الفريق كانوا على قدر التحدي والمسؤولية".

وأشار عصام لتسلم العين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صباح الأحد البرنامج الخاص بمباراة ريفر بليت، حيث تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق مساء الإثنين، وذلك بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد هزاع بن زايد، أما الاجتماع الفني الخاص بالمباراة فمن المقرر انعقاده في قاعة كبار الشخصيات.

وأضاف أنه من المقرر أن تنطلق الحصة التدريبية الرئيسية حسب البرنامج المسبق والمعتمد من مدرب الفريق في تمام السابعة والنصف مساء "الإثنين" على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، وعقبها سيعود الفريق إلى مقر معسكره.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إداري العين: الزعيم استحق التأهل على حساب بطل أفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم