الارشيف / كرة قدم

مهند العنزي يثمن فوز العين على الترجي في مونديال الأندية

جدة - بواسطة مهند سالم العنزي

أشاد مهند سالم العنزي، لاعب العين الإماراتي، بأداء فريقه أمام الترجي التونسي (السبت)، في المباراة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2018 التي تستضيفها الإمارات.
مدافع العين يدخل تاريخ مونديال الأندية

وتمكن العين من الفوز بثلاثية نظيفة على الترجي بأهداف محمد أحمد وحسين الشحات وبندر الأحبابي في الدقائق 2 و18 و60 على الترتيب، ليتأهل لمواجهة ريفر بليت الأرجنتيني في الدور نصف النهائي.

وثمن مهند سالم العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فوز فريقه على بطل أفريقيا وتأهله إلى نصف النهائي، مباركا للشعب الإماراتي ولجماهير العين ولزملائه على هذا الفوز الغالي، ووعد الجماهير بمواصلة الانتصارات في قادم المباريات.

يذكر أن العين سيواجه ريفر بليت الثلاثاء المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهة الإسباني وكاشيما أنتلرز الياباني في نهائي البطولة يوم 22 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مهند العنزي يثمن فوز العين على الترجي في مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم