الارشيف / كرة قدم

الصهباني: الروح القتالية أبرز أسلحة العين في مونديال الأندية

جدة - بواسطة مطر عبيد الصهباني

أعرب مطر عبيد الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، عن بالغ شكره وتقديره لنجوم "الزعيم" على الأداء المشرف والروح القتالية العالية التي ظهروا عليها أمام الترجي التونسي (السبت) في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الأمر الذي مكنهم من تحقيق الفوز المستحق والمهم في البطولة، مؤكدا أن تلك الروح هي سلاح الفريق في المونديال.

العين يكتسح الترجي ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

وأكد الصهباني، في تصريحات نشرها موقع النادي، أن العين ظل يجسد دائماً مفهوم العائلة الواحدة، ويعتمد أفراده سياسة تكامل الأدوار في تحقيق أهدافه كل من موقعه، إدارة وجهازا فنيا وطاقما طبيا ولاعبين وجماهير، مشيدا بالدور المهم الذي قام به "أساطير" النادي من خلال حرصهم على حضور الحصة التدريبية الختامية قبل مواجهة الترجي لتعزيز معنويات اللاعبين وتوجيه الرسائل التحفيزية لهم.

وأشار إلى أن الروح التي بدا عليها الفريق في الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية أمام تيم ويلينجتون النيوزيلندي وتحويل تأخره في النتيجة إلى فوز تاريخي، من العوامل التي منحت الجميع الدافع القوي للاستمرار في تحقيق الطموحات المرجوة، مشيرا إلى أن رغبة بطل أفريقيا في التأهل اصطدمت بعزيمة وإصرار بطل آسيا.

وأضاف الصهباني أن العين دخل مواجهة السبت بواقعية، واعتمد سلاح التركيز العالي والالتزام بالتوجيهات الفنية، وتعاهد الجميع على إظهار روح القتال وعدم ارتكاب الأخطاء، مؤكدا أن رغبة اللاعبين في تحقيق هدفهم بدت واضحة على وجوهم في غرفة تبديل الملابس قبل انطلاقة المواجهة.

وامتدح الدور المهم للجماهير الإماراتية والأمة العيناوية، في تحقيق الإضافة المرجوة للفريق من خلال المساندة القوية ودعم طموحات اللاعبين بالصورة المطلوبة قبل انطلاق وأثناء وبعد نهاية المباراة، مؤكدا أن العين يطمح لمساندة أكبر خاصة أن الجماهير ليست بحاجة للدعوة للقيام بدورها خلال الاستحقاق القادم، مشيرا إلى أن كل مرحلة أهم وأقوى من سابقتها في البطولة العالمية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الصهباني: الروح القتالية أبرز أسلحة العين في مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم