الارشيف / كرة قدم

مدافع ليفربول السابق يحفز مانشستر يونايتد قبل موقعة أنفيلد

جدة - بواسطة يرى النرويجي جون آرن ريسه، الظهير الأيسر السابق لفريق ، أن مباراة الريدز مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي تمثل فرصة ثمينة لجوزيه المدير الفني ليونايتد للرد على المشككين في إمكانيات فريقه.

مورينيو يتغزل في صلاح "النووي" قبل موقعة ليفربول ويونايتد

وقال ريسه، في تصريحات لصحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية الأحد: "مثل هذه المباريات هي فرصة ممتازة للمدربين لإثبات بعض الأمور للنقاد".

وأضاف: "لو فاز مانشستر يونايتد فسيكون هذا دليلاً على عودته من جديد، وأنه قادر على البناء على هذا الانتصار، لكن الوضع سينعكس ويسير في اتجاه مغاير لو خسر".

ويلتقي الريدز مع يونايتد (الأحد) في قمة مباريات الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي، علماً بأن ليفربول يبقى الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر، بالإضافة لتصدره ترتيب أندية البطولة قبل بداية الجولة الحالية، إلا أن يونايتد نجح في الصمود مرتين الموسم الماضي ضده بتعادل وفوز.

وشدد المدافع النرويجي على معرفته بطريقة تفكير مورينيو قائلا: "أدرك أن مورينيو سيفكر في هذه المباراة وسيقول لنفسه (أريد الفوز بتلك المباراة للرد على كل المنتقدين).. إنها مباراة كبيرة لكلا الفريقين".

ويمتلك ريسه ذكريات رائعة في أنفيلد رود ضد يونايد، حين سجل بركلة حرة هدفاً تاريخياً في الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في عام 2001.

وعن ذكرياته مع هذا الهدف رد: "تسجيل ركلة حرة ضد يونايتد في أول مباراة لي أمامه كان الذكرى الأجمل، وحتى في النرويج هذه هي المباراة الأكبر، لأن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة لكلا الفريقين".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدافع ليفربول السابق يحفز مانشستر يونايتد قبل موقعة أنفيلد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم