الارشيف / كرة قدم

تقارير.. فابريجاس يطيح بكالهانوجلو من ميلان

  • 1/2
  • 2/2

سيسك فابريجاس

جدة - بواسطة سيسك فابريجاس لاعب وسط

أكدت تقارير صحفية أن نادي ميلان الإيطالي سيتخلى عن لاعبه هاكان كالهانوجلو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة إتمام التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

فابريجاس يزيد التكهنات حول رحيله عن تشيلسي

وارتبط اسم فابريجاس بالانتقال إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني منذ وصول المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لتدريب الفريق مطلع هذا الموسم.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن ميلان يخشى من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، ولذا سيكون ملزما ببيع أحد لاعبيه من أجل التعاقد مع النجم الإسباني.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أمهل ميلان مهلة حتى يونيو/ حزيران 2021 من أجل توفيق أوضاعه مع قواعد اللعب المالي النظيف.

هاكان كالهانوجلو

وأشارت الصحيفة إلى أن كالهانوجلو سيكون هو ضحية فابريجاس، في ظل عدم ظهوره بشكل جيد مع "الروسونيري" منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

وشارك صاحب الـ24 عاما في 63 مباراة مع ميلان منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2017، ولم يسجل سوى 9 أهداف، فيما أسهم في 21 هدفا آخر.

يُذكر أن كالهانوجلو انتقل إلى ميلان قادما من باير ليفركوزن الألماني في صيف 2017 مقابل نحو 22 مليون يورو، وسيكون النادي الإيطالي راغبا في استعادة أكبر نسبة ممكنة من المبلغ للاستغناء عن خدماته.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. فابريجاس يطيح بكالهانوجلو من ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد