الارشيف / كرة قدم

لفتة إنسانية من بيبي قبل فسخ عقده مع بشكتاش

جدة - بواسطة البرتغالي بيبي

قام البرتغالي بيبي، مدافع فريق بشكتاش التركي، بلفتة إنسانية قبل إقدامه على فسخ عقده مع ناديه، حيث قام بدفع رواتب بعض عمال النادي مثل الطهاة والمسؤولين عن الملعب، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يواجهها بشكتاش.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت أن بيبي (35 عاما) أبرم اتفاقا مع بشكتاش بشكل ليس رسميا على فسخ عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، بسبب أزمة النادي المالية.

وبحسب وسائل إعلام تركية فإن بيبي قام بخطوة مفاجئة؛ إذ دفع من ماله الخاص رواتب بعض عاملي النادي وبينهم طهاة ومسؤولون عن العشب.

وحال تنفيذ الاتفاق فإن لاعب الإسباني السابق سيكون متاحا لعقد صفقة انتقال حر مع فريق آخر قبل انتهاء عقده.

وأضافت الصحيفة أن الأزمة المالية التي يمر بها بشكتاش، والتي جعلته غير قادر على سداد الرواتب المرتفعة للكثير من لاعبيه وبينهم بيبي، هي التي دفعت النادي التركي للموافقة على هذا الاتفاق.

يذكر أن بيبي خاض 17 مباراة في الدوري التركي مع بشكتاش هذا الموسم، سجل فيها 5 أهداف بواقع 3 في الدوري وهدفين في الأدوار التأهيلية للدوري الأوروبي.

ومنذ انضمامه إلى بشكتاش في 2017، خاض بيبي 52 مباراة سجل فيها 7 أهداف.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لفتة إنسانية من بيبي قبل فسخ عقده مع بشكتاش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد