الارشيف / كرة قدم

” ملك الليجا ” .. احتفاء واسع بميسي بعد صدارة برشلونة للدوري الأسباني

شكرا لقرائتكم خبر ” ملك الليجا ” .. احتفاء واسع بميسي بعد صدارة للدوري الأسباني ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - احتفت الصحف الأسبانية بالنجم الأرجنتيني ليونيل ، والذي تمكن من تسجيل ” لهاتريك ” رقم 49 في شباك ليفانتي، وصناعة هدفين آخرين، مما عزز الانتصار الضخم لبرشلونة بالدوري الإسباني، وصدارته لجدول الترتيب .

واستهلت صحيفة سبورت عددها الصادر اليوم بصورة ضخمة على غلافها لـ ” البرغوث ” ، وهو يبتسم محتفلاً بأحد أهدافه وكتبت بخط عريض ” سيد الليجا ” .

وذكرت صحيفة سبورت أن ميسي النجم الأول للبرسا في معقل ليفانتي، ناشرة صورة ضخمة على غلافها لـ ” البرغوث ” ، وهو يبتسم محتفلاً بأحد أهدافه وكتبت بخط عريض ” سيد الليجا ” .

وماثلتها في الإحتفاء صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” موضحة ن برشلونة يواصل الاحتفاظ بصدارة الجدول بفارق ثلاث نقاط عن كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وينتقم من الخسارة 5-4 الموسم الماضي في سيوتات دي فالنسيا والتي كان ميسي غائباً عنها .

وذكرت الصحيفة أن ” الريدز ” هم الخطر الأكبر سواء لبرشلونة أو ، حامل اللقب في الدور ثمن النهائي .

بينما سلطت صحيفتا ” ماركا وآس ” على وصول الفريق “ الملكي ” إلى الإمارات العربية المتحدة استعداداً لخوض نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل أمام كاشيما أنتيلرز الياباني .

ووضعت ماركا في عنوانها الرئيسي: “ دفاعاً عن الصولجان ” مع صورة لوصول الفريق “ الملكي ” إلى أبوظبي، مشيرة إلى أن الأبيض يتطلع للقبه الثالث توالياً .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ” ملك الليجا ” .. احتفاء واسع بميسي بعد صدارة برشلونة للدوري الأسباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد