الارشيف / كرة قدم

راموس: هدفنا الفوز بمونديال الأندية.. وريال مدريد لم يتغير بعد رحيل رونالدو

القاهرة - كاريمان السيد - أكد اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ، أنّ فريقه هدفه الفوز بكأس العالم للأندية، المُقامة في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

ويواجه اللوس بلانكوس نظيره فريق كاشيما أنتلرز الياباني مساء الأربعاء على ستاد "مدينة زايد الرياضية"، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال راموس في حواره مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "هدفنا دائمًا هو الفوز، هذه هي عقلية هذا النادي، لدينا ذكريات جميلة جدًا في هذه البطولة، لأننا فزنا بثلاثة ألقاب من قبل، إنها مُنافسة قصيرة ولا يوجد هامش للخطأ، نصف نهائي، ونهائي، ونريد أنّ نعود لمدريد باللقب".

وأضاف: "ريال مدريد لديه تاريخ كبير في هذه البطولة، ولكن لن نفوز بالتاريخ، اليوم يُمكن لأي فريق أنّ يفوز، ولكن نحن لا نفكر سوى في تحقيق الفوز للعودة للوطن باللقب".

وواصل: "الأهداف الشخصية؟ الأهداف الشخصية أمر ثانوي، هدفنا هو أنّ يفوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية، أنا أتمنى أنّ أقدم أفضل مستوى ممكن من أجل مُساعدة الفريق".

وأردف: "ريال مدريد سيلعب في مونديال الأندية بدون هل هذا سيؤثر عليكم؟ أعتقد أنّ لن يكون هناك اختلاف كبيرًا بدونه".

وأنهى: "نحن لا يزال لدينا فريق مشابه جدًا لما كنا عليه في الموسم الماضي، على الرغم من غياب رونالدو الذي كان لاعبًا حاسمًا جدًا بالنسبة لنا، سوف نتنافس مع نفس الفلسفة التي كان يمتلكها النادي دائمًا، هدفنا واضح هو تحقيق الفوز دائمًا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس: هدفنا الفوز بمونديال الأندية.. وريال مدريد لم يتغير بعد رحيل رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم