الارشيف / كرة قدم

سيميوني: سأعود إلى إنتر ميلان يوماً ما.. وانتقال رونالدو إلى يوفنتوس إضافة كبيرة

القاهرة - كاريمان السيد - أثار "دييجو سيميوني" المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد التكهنات حول مستقبله وإمكانية رحيله عن صفوف فريقه الإسباني بعد نهاية عقده.

وقال "سيميوني" في تصريحات إذاعية لـ"راديو أنكيو" الإيطالية: "مازالت امتلك عاماً آخراً في عقدي مع أتليتكو، والأمور تسير بشكل جيد جداً".

وتابع: "كنت واضحاً من قبل في جميع حواراتي الصحفية حول عودتي مرة أخرى إلى إنتر ميلان، لذلك لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر سوى أن هذا الأمر سيحدث في يوماً ما".

وأضاف: "امتلك ذكريات رائعة مع لاتسيو وإنتر ميلان في إيطاليا، وأتمنى لهم الأفضل دائماً، ولكنني أتمنى الاستمرار بنفس النجاح مع أتليتكو مدريد، لأن الفريق بالفعل ينفذ خططك وأسلوبك".

وانتقل الأرجنتيني للحديث عن رحيل "رونالدو" من إلى يوفنتوس: "كريستيانو بدون أي شك هو واحد من أفضل لاعبين في آخر 10 سنوات في كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "رونالدو نجح في السنوات الماضية أن يحافظ على القمة مع ، وانتقاله إلى يوفنتوس يضيف الكثير للفريق".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سيميوني: سأعود إلى إنتر ميلان يوماً ما.. وانتقال رونالدو إلى يوفنتوس إضافة كبيرة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم