الارشيف / كرة قدم

كاف يتجاهل التحقيق مع مهدي عبيد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

فجر مصدر من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف لم يخضع لأية تحقيقات من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، على خلفية الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي جمعت بين ناديا الاهلي والترجي التونسي بملعب "برج العرب".

ef1546e1e6.jpg

وقال مصدر من الاتحاد الجزائري في تصريحات صحفية أن عقوبة الايقاف الصادرة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، ضد الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف لمدة شهر قد انتهت، موضحاً أن الاتحاد القاري بإمكانه تمديد عقوبة الايقاف ضد الحكم الجزائري لمدة 20 يوماً أخرى.

وكشف المصدر أن الحكم مهدي عبيد شارف بعيد كل البعد، عن كل اتهامات الفساد التي وجهت إليه، موضحا انه يتمتع بمعنويات مرتفعة لثقته في نفسه وفي أخلاقه.

a329f66124.jpg

وكان تقارير صحفية جزائرية ذكرت في وقت سابق، أن الاتحاد الافريقي قرر إستدعاء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف للتحقيق بشأن الاتهامات الموجهة إليه بالفساد، وهو ما تم نفسه من جانب مصدر من الاتحاد الجزائري.

e6c9bdc2a3.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كاف يتجاهل التحقيق مع مهدي عبيد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد