الارشيف / كرة قدم

الإيطالي روسي حكما لمواجهة العين و ريفربليت فى مونديال الأندية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة جيانالوكا روسي لإدارة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا العين الإماراتي الذى يضم اللاعب المصري حسين الشحات وريفربليت الارجنتيني غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

حكم العين
 

وحجز العين مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما حقق فوزاً عريضاً على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات دور الثمانية، في مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذي سجل هدفاً رائعاً وتم إختياره أفضل لاعب في اللقاء من جانب الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

1969de080e.jpg

فى حين يدخل ريفربليت الملقب بفريق "المليونيرات" المباراة وسط معنويات عالية بعدما توج بلقبه الرابع في كوبا ليبرتادوريس "دوري ابطال أمريكا الجنوبية" بالفوز على غريمه التقليدي بوكا جونيورز بنتيجة (3-1) في إياب النهائي الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في التاسع من ديسمبر الحالي.

ويسجل ريفربليت مشاركته الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق وأن شارك في نسخة 2015 التي أقيمت في اليابان حين خسر المباراة النهائية أمام الإسباني بثلاثية نظيفة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الإيطالي روسي حكما لمواجهة العين و ريفربليت فى مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم