الارشيف / كرة قدم

بيليه يفتح النار على نيمار: تغير أسلوبه الهجومي ويتحايل على الحكام للحصول على الأخطاء

القاهرة - كاريمان السيد - فتح "بيليه" أسطورة كرة القدم البرازيلية النار على مواطنه " دا سيلفا" مهاجم نادي الفرنسي بسبب سلوكه في بعض المباريات.

وقال "بيليه" في تصريحات لشبكة "كانال+" الفرنسية: "لدي يقين دائم أن نيمار قادراً على الوصول إلى القمة، ويصبح لاعباً كبيراً في كرة القدم، ولكن في آخر عامين تغير أسلوبه بشكل ملحوظ للجميع".

وتابع: "لم يعد يهتم بتسجيل الأهداف وتقديم مستوى كبير في المباريات، وبدأ في ادعاء الإصابات والتحايل على الحكام للحصول على الأخطاء ضد المنافس، لتصبح تلك هي الصورة السائدة عن في الصحافة والإعلام".

وأضاف: "البعض قد يعتقد أنني مثل والده الذي يشد اذنيه، ولكنني أتحدث عن نيمار لمصلحته من أجل العودة مرة أخرى إلى مساره الصحيح، ولن أتوقف عن نصيحته حتى يعود إلى مستواه المعهود، لأنه مازال أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وكان "نيمار" في كأس العالم الماضية في روسيا، حديث الصحافة بسبب ادعاءه الإصابات خلال مباريات منتخب بلاده البرازيل، وجعل الحكام لا يتساهلون مع تصرفاته في الملعب أو إعطاءه الأخطاء على انفعالاته بعد الاحتكاكات مع لاعبي المنافس.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيليه يفتح النار على نيمار: تغير أسلوبه الهجومي ويتحايل على الحكام للحصول على الأخطاء على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد