الارشيف / كرة قدم

مباشر | المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، لتقديم المدير الفني الجديد الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن رسميًا مساء أمس، عن تولي المدرب الأوروجوياني القيادة الفنية للفريق الأول خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعاقد الأهلي مع لاسارتي لمدة موسم ونصف، على أن يبدأ مهامه عقب مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

ويقدم لكم "رياضة 365" تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن لاسارتي..  

مارتن لاسارتي: "اخترت الأهلي لأنه أعظم نادي في المنطقة وله أهداف عظيمة، فأنا أختار الفرق التي لها أهداف عظيمة، ومتواجد هنا من أجل المكسب".

وتابع: "أحتاج تركيبة لاعبين معينة، ليتمكن كل لاعب من القيام بواجبه، الفريق كله مجموعة واحدة، وروح الفريق شيء مهم".

وواصل: "عندما نكسب ونصل لأهدافنا، ستسعد الجماهير وهذا هو المطلوب، كل الناس لابد أن تثق في، والفريق سيكون سعيدًا بعملي، عندنا شغف كبير لبدء العمل".

وأردف: "لم أشترط على مجلس إدارة الأهلي وجود أي شحص في الجهاز الفني الجديد، وسيتواجد 2 مدربين مصريين".

وأكمل: "يتواجد محمد يوسف وسامي قمصان مدربا ضمن تشكيل جهاز الأهلي الجديد".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مباشر | المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم