الارشيف / كرة قدم

برشلونة يستغل قرعة "أبطال أوروبا" لضم ثنائي أياكس

جدة - بواسطة فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت

ينوي نادي الإسباني استغلال قرعة دوري أبطال أوروبا للتفاوض مع أياكس أمستردام الهولندي حول التعاقد مع نجميه المدافع ماتياس دي ليخت ولاعب الوسط فرينكي دي يونج، خلال الفترة المقبلة.

بايرن ميونيخ يغري ثنائي أياكس بـ150 مليون يورو

وتُقام قرعة دوري الأبطال، الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، وتشهد وجود ممثلي نادي أياكس الذي تأهل للدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 13 عاما.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ممثلي برشلونة سيستغلون وجودهم في القرعة للحديث مع ممثلي أياكس حول التعاقد مع الثنائي الهولندي خلال الفترة المقبلة.

وأجرى برشلونة العديد من المحادثات الهاتفية مع إدارة النادي الهولندي خلال الأسبوع الماضي، للحصول على خدمات دي ليخت ودي يونج.

ويواجه برشلونة منافسة من العديد من الأندية الأوروبية على ضم لاعبي أياكس، في ظل المستويات البارزة التي يقدمانها هذا الموسم.

وتأتي أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على رأس منافسي الفريق الكتالوني للتعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن أياكس لن يتخلى عن لاعبيه سوى بعد نهاية الموسم الحالي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أنه يرغب في الحصول على 140 مليون يورو ليوافق على رحيلهما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن برشلونة يستغل قرعة "أبطال أوروبا" لضم ثنائي أياكس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم