الارشيف / كرة قدم

شاكيري يرفض دكة ليفربول بعد تألقه أمام يونايتد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تحدث شيردان شاكيري عن فوز نادي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

c1778d1605.jpg

وقدم شاكيري عرضاً رائعاً في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما سجل "هدفين"، بعد مشاركته بديلاً في مباراة الكلاسيكو، ليقود ليفربول إلى صدارة الدوري برصيد 45 نقطة.

1d4f7155fa.jpg

وقال شاكيري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أي لاعب يكون غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء، هذا شيء طبيعي. لكن فقط 11 لاعباً يمكنهم البدء وهذا قرار المدرب، سأحاول دائماً التأثير فى المباريات عندما ألعب سواء من الدكة أو أساسياً أنا سعيد جداً بالهدفين".

أضاف نجم ليفربول، "لقد كان فوزاً عظيماً ومهماً ايضاً لقد لعبنا جيداً في الشوط الثاني لقد حاولنا وحاولنا ونستحق الفوز، عندما تنظر إلى إحصائيات اللقاء سترى أننا فعلنا كل شيء لكي ننتصر لقد كانت مباراة عصيبة ولقد لعبنا على وتيرة عالية".

706defeae3.jpg

واصل شاكيري تصريحاته قائلاً بعدما حقق ليفربول رقم قياسي جديد في تاريخ النادي بـ18 مباراة بدون هزيمة بمسابقة الدوري الانجليزي، "بداية الموسم هي رائعة بتحقيق رقم قياسي في تاريخ النادي. لكن علينا أن نستمر في العمل أتمنى أن نحصل على العديد من المباريات مثل هذه المباراة. إذا لعبنا فهذا المستوى سنحظى بموسم رائع".

e900d79443.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شاكيري يرفض دكة ليفربول بعد تألقه أمام يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم