الارشيف / كرة قدم

دي بروين: لست قلقًا من منافسة ليفربول لنا على لقب البريميرليج

القاهرة - كاريمان السيد - يرى الدولي البلجيكي "كيفين دي بروين" صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، أنّ الحديث عن الفائز بالبريميرليج هذا الموسم لا يزال مُبكرًا.

ويتصدر الآن ترتيب جدول البريميرليج برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بعد نهاية 17 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها شبكة "anfieldhq" البريطانية: "لا أعلم لماذا قد لا يستطيعون الحفاظ على ذلك حتى النهاية، أعتقد أنهم سيواصلون هكذا حتى النهاية".

وأضاف: "لكي أكون منصفًا أنا لست قلقًا جدًا بشأن ليفربول، سيفعلون ما يفعلونه، يجب علينا أنّ نحاول الفوز بمبارياتنا والمضي قدمًا، سيحاولون مواكبة ما نفعله والعكس صحيح".

وواصل: "الوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن الفائز باللقب، لا يوجد ضغط في الوقت الحالي، نحن فقط بحاجة للقيام بما نقوم به دائمًا".

وأنهى: "الأمور تتغير سريعًا، من الممكن أنّ تخسر ثلاث مباريات في أسبوع واحد، حِيْنئذٍ سينتقدك الجميع، الطريق لا يزال طويلًا والإصابات قد تعطل أي فريق".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دي بروين: لست قلقًا من منافسة ليفربول لنا على لقب البريميرليج على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم