الارشيف / كرة قدم

مدرب الريال يوضح سبب عدم اعتماده على إيسكو في مواجهة رايو فايكانو

شكرا لقرائتكم خبر مدرب الريال يوضح سبب عدم اعتماده على إيسكو في مواجهة رايو فايكانو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشف المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب عن سبب عدم الاعتماد على لاعبه الشاب إيسكو في مواجهة رايو فايكانو.

وأوضح سولاري: ” إيسكو.. اهتمامي الأول أن يكون كل اللاعبين بخير وسعداء وملتزمين، نعمل جميعا لأجل ذلك، ودائما ما أكون حريصا على عدم ارتكاب أي أخطاء في تشكيلتي أو تغييراتي “.

ولفت سولاري: ” عدم مشاركة إيسكو.. الأمر كان مرهونا بظروف اللقاء، سيبايوس دخل بدلا من أسينسيو الذي تعرض لكدمة وكان مرهقا. وعندما أقحمنا فيدي (فالفيردي) كان ذلك بغرض الفوز بالصراعات الهوائية. أما فينيسيوس فكان البديل الهجومي الوحيد القادر على تعويض بنزيمة “.

وفي حديثه عن لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة: ” أعتقد أنها كدمة، ليست شيئا خطيرا، أسينسيو تعرّض كذلك لكدمة، وسنرى غدا كيف سيكون حالهم، لأننا لا نملك الكثير من الوقت قبل السفر إلى الإمارات “.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الريال يوضح سبب عدم اعتماده على إيسكو في مواجهة رايو فايكانو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم